الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

توقعات الابراج في شهر يناير 2024 توقعات هامه ومثيره لجميع الابراج

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

برج الحمل
يعدك هذا الشهر بآفاق جديدة وتطلعات مهمة ونتائج مثمرة أنت بذلتها في السابق مع وجود كوكبي جوبيتور وفينوس في الثور. يبدأ العام 2024 بطريقة جيدة وتجعل بعض الكواكب الشهر هذا مليئا بالتناقضات رغم كل هذه الوعود بحسب توقعات ماغي فرح. لا شك أن هناك فرصا جديدة تتاح أمامك حتى تبني على استراتيجية جيدة في العمل. يغذيك كوكب فينوس في برج القوس بحوافز كثيرة للانفتاح والتواصل مع جهات تجلب لك الأفراح. تتناغم أنت مع من يشاطرك الأهواء والأفكار والمشاريع التي تجد لها طرقا للتنفيذ. ربما تعرضك بعض الكواكب لبعض الإرباك أو إيقاع بطيء لا يتناغم مع مزاجك. ثم مع انضمام كوكب ماركور إلى مارس في برج الجدي تشعر بفترة يتخللها بعض العقبات أو تتعرض لبعض المشاكل ابتداء من 20 يناير. قد تتلقى خبر يزيد من القلق أو يدفعك لاتخاذ قرار سريع أو لتوضيح بعض القضايا تتعلق بجهة نافذة. القمر الجديد في برج الجدي يفتتح مرحلة دقيقة تستدعي تدخلا طارئ من قبلك خاصة إذا كنت تعمل في مجال مالي أو اقتصادي أو استثماري. في المقابل لديك حدث مهم ربما يطرأ في الشهر هذا ويجعلك تستفيد من تطورات تحصل وتؤثر على خياراتك المادية بسبب تناغم الشمس مع كوكب جوبيتور في منزل المال بالنسبة لك. كما تعلن عن مفاجأة سارة وتأخذك إلى تغيير اتجاهاتك. نصيحة الفلك التغلب على العقبات والإصغاء لبعض المقربين الذين يزودونك بأفكار ممتازة لإنجاح الخطوات. يحمل لك الشهر هذا أيضا عائدات مالية جيدة ومن الممكن القيام بعمل إبداعي خاصة مع انتقال الشمس إلى برج الدلو في تاريخ 21. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تعرفي معنا على التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2024
برج الثور
يعتبر شهر يناير من العام 2024 شهرا حافلا بالسعادة والنجاح. يحميك من تراجع صحي ويجلب إليك العافية. تتبلور آمال حضرتها في السابق وتتوفر لك من خلال كوكب جوبيتور في برجك الذي يحمل لك الازدهار ويجعلك متفائلا خاصة وأن الشمس وماركور وفينوس ومارس وبلوتون كواكب جيدة تشكل طالعا جيدا جدا مع جوبيتور في برجك وساتورن في الحوت. استفد من هذه الأجواء الفلكية المناسبة لتوظف أفكارك وتفعيلها خاصة وأن رغبة آسرة تسكنك لتنفيذ أمنياتك وتحقيق أحلامك. لا تترك مشاريعك راكدة بل أخرجها لكي تضعها موضع النقاشات والبحث. تكتسب في الشهر هذا ثقة بعض المسؤولين وقد تتلقى عرضا تجاريا مربحا. إلا أن بعض المشاكل الماضية بحاجة إلى إيجاد حل لها وربما تتاح لك فرصة لاتخاذ قرار بتغيير عملك إذا لم تكن راضيا عنه أو إلى الانتقال إلى مكان آخر أو حتى إلى بلد آخر إذا كانت هذه رغبتك. إذا بدأ الشهر بطيئا فتنطلق واثقا اعتبارا من تاريخ 15 وتشعر أن وتيرة العمل تتسارع وأن القرارات تتخذ بسرعة. إذا كنت منتظرا أي إجراء فقد يتم في النصف الثاني من الشهر. ترتقي أعمالك نحو الأعلى وتتقدم بأفكار مهنية وتستقطب مستثمرين. تمارس بعض الأعمال خارج إطارك الاعتيادي. تقبل على ترتيبات جديدة تراها مناسبة والذي يميزك الشهر هذا قدرتك على الإصغاء للآخرين والتواصل والتعاطف. راهن على الأيام العشرة الأخيرة من الشهر إذا أردت التوقيع على عقد أو الحصول على قرض أو القيام ببعض الاستثمارات الناجحة. ربما تذهب إلى عمل جديد أو تشتري عقارا أو ما شابه أو توظف طاقتك لتجديد مجالك المهني وتستند على قدراتك كي تفرض على الآخرين وجهات نظرك. كن حذرا من أحد المخادعين في مجال عملك وإلى بعض التفاصيل. 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
برج الجوزاء 
تبدأ السنة مع شهر باهت اللون يفرض عليك السعي من أجل إتمام مهمة لك. تسود هموم العمل على كل شيء ويكون هذا الشهر على الأرجح شاقا ويتطلب الحنكة والدهاء وحسن التصرف طوال الوقت. أما النجاح فيأتي عبر اعتمادك أساليب معروفة ومجربة وعدم الخوض في مجالات جديدة أو التطرق إلى جديد أو ربما إلى إحداث تغيير صاډم. إذا كنت منتظر قرضا أو هبة أو سلفة فقد يتأخر التنفيذ وتشعر أنك تدخل مرحلة تحضيرية من أجل المباشرة بتحقيق بعض الأهداف. قد تضطر للانسحاب من مجموعة أو حلف وتجد نفسك مجبرا على العمل بعيدا عن الضوء. ينصحك البعض بالتروي وعدم

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات