الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حقيقه افتتاح الفنان محمد سلام "هجرس" مطعم بيتزا العنوان والتفاصيل كامله

موقع أيام نيوز
محمد سلام

حقيقة خبر افتتاح محمد سلام لمحل بيتزا
نفى محمد سلام كل ما نسب إليه من إشاعات حول افتتاحه مطعم بيتزا، وإعلانه خبر اعتزاله «اا مش حقيقي، ولو حقيقي هقول هنكر وأخبي ليه.. وبشكر الناس على طاقة الحب دي».

وأكد الفنان محمد سلام، أنه لم يتعاقد على عمل فني جديد خلال الفترة الحالية: «لسه مفيش حاجة جديدة ادعوا لي أقدم عمل يليق بحمهوري قريبًا».


آخر أعمال محمد سلام

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
شارك الفنان محمد سلام، في الجزء الأخير من مسلسل «الكبير أوي » الجزء الثامن، الذي كان ينافس في الموسم الرمضاني السابق لعام 2024.

أزمة محمد سلام الأخيرة
تعرض الفنان محمد سلام لانتقاد من الوسط الفني، بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية« زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم رياض بسبب أحداث غزة في أكتوبر الماضي، حيث أصبح حديث الرأي العام.

نال محمد سلام الدعم من الجمهور بسبب موقفه الذي وصفه الكثيرون بـ«الموقف الرجولي»، بسبب تقديره لما يحدث في غزة.

وجاءت شائعة افتتاح محمد سلام مطعم كمصدر رزق، نال كل الدعم من الجمهور والمحبين وهذا ما علق عليه سلام:«شكرًا على طاقة الحب والدعم الكبيرة من الجمهور لكن الخبر مش حقيقي».

وأضاف سلام، أنه ليس عيبًا أن يقوم الفنان بمشروع إضافي للربح، حيث يمتلك العديد من زملائه مشروعات خاصة بهم.