الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تفاصيل وفـاة الفنانة الشابة شوق أيمن نجمة برنامج “سعــودي أيدول”

موقع أيام نيوز

تفاصيل ۏفاة الفنانة الشابة شوق أيمن نجمة برنامج سعودي أيدول
أعلن الفنان عيسى بن صالح ۏفاة المطربة شوق أيمن إحدى المتسابقين في برنامج سعودي أيدول الذي عرض خلال الفترة الماضية.
ونشر عيسى بن صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس انتقلت إلى رحمة الله زميلتنا ببرنامج سعودي آيدول شوق أيمن الله يرحمها ويغفر لها يارب.. دعواتكم لها.. كلنا انفجعنا بهذا الخبر.. الله يعوض شبابها بالجنة يا رب ما شفنا منها إلا كل خير.. هذا رابط صدقة جارية لشوق من استطاع أن يساهم جزاه الله خيرا.. أو فقط ينشره.
تفاصل ۏفاة المطربة شوف أيمن

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ټوفيت الفنانة السعودية شوق أيمن إثر حاډث أليم أودى بحياتها عن عمر ناهز ال عاما وتحولت صفحات متابعيها وأصدقاءها على منصات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء ونعيها بكلمات مؤثرة حزنا على ۏفاتها.
من هي شوق أيمن
شوق أيمن واحدة من أشهر المتسابقات في برامج المسابقات الغنائية سعودي أيدول وأكد عدد من أصدقائها أنها أصيبت في حاډث أليم وجرى نقلها إلى أحد المستشفيات وحجزها بغرفة العناية المركزة إلا أنها قد تدهورت حالتها الصحية ولفظت أنفاسها الأخيرة وهي من مواليد المملكة العربية السعودية ذاع صيتها واشتهرت بعد اشتراكها في برنامج سعودي آيدول.