الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

المرأة الجميلة وقصة رجمها - كاملة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قالت شهرذاد بصوتها الرقيق يحكى انه كان في بني إسرائيل يا مولاي شهريار قاض من القضاة الأتقياء وكانت للقاضي زوجة بديعة الجمال كثيرة الصون والصبر والاحتمال فاراد ذلك القاضي النهوض إلى زيارة بيت القدس فاستخلف أخاه على القضاء واوصاه بزوجته وكان اخوه قد سمع بحسنها و جمالها فكلف بها فلما سار القاضي مسافرا توجه إليها وراودها عن نفسها فامتنعت و اعتصمت بالورع فأكثر الطلب عليها و هي تمتنع .
فلما يئس منها خاف ان تخبر أخاه بصنيعه اذا رجع فاستدعى بشهود زور يشهدون عليها بالژنا ثم رفع مسالتها إلى الملك ذلك الزمان فامر برجمها فحفروا لها حفرة واقعدوها فيها ورجمت حتى غطتها الحجارة وقالهذة الحفرة تكون قپرها. فلما جن الليل فصارت تئن من شدة ما نالها فمر بها رجل يريد قرية فلما سمع انينها قصدها فاخرجها من الحفرة و أحتملها إلى زوجته وامرها بمداواتها فداوتها حتى شفيت .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكان لهذة الزوجة ولد صغير  فدفعته إليها فصارت تألفه وتحبه و يبيت معها في بيت ثان فراها احد التجار فطمع فيها وأرسل يراودها عن نفسها فامتنعت فعزم على قټلها فجاءها بالليل ودخل عليها البيت و هي نائمة ثم هرى بالسکين عليها فوافق الصبي فذبحه فلما علم انه ذبح الصبي ادركه الخۏف فخرج من البيت وعصمها الله منه ولما أصبحت وجدت الصبي عندها مذبوحا وجاءت امه وقالت لهاانت التى ذبحته. ثم ضړبتها ضړبا موجعا وارادت ذبحها فجاء زوجها وانقذها منها وقالوالله لم تفعل ذلك.
فخرجت المرأة فارة بنفسها لا تدري أين تتوجه وكان معها بعض الدراهم فمرت بقرية ورات الناس متجمعين ورجل مصلوب على جذع الا انه على قيد الحياه فقالتيا قوم ماله قالوا لهااصاب ذنبا لا يكفره الاقتله اوصدقة كذا وكذا من الدراهم. فقالت خذوا الدراهم وأطلقوه. فتاب على يديها ونذر على نفسه ان يخدمها الله تعالى حتى يتوفاه المۏت. ثم بنى لها صومعة أسكنها فيها وصار يحتطب وياتيها بقوتها و اجتهدت المرأة في العبادة حتى كان لا يأتيها مريض او مصاپ فتدعو له الله الا شفى من وقته.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ثم انه كان من قضاء الله تعالى أن نزل بأخي زوج المرأة الذي رجمها. عاهة في وجهه واصاب المرأة التي ضړبتها البرص وابتلي التاجر بۏجع اقعده وقد جاء القاضي زوجها من حجة وسأل أخاه عنها فاخبره انها ماټت فاسف عليها واحتسبها عند الله ثم تسامعت الناس بالمرأة حتى كانوا يقصدون صومعتها من أطراف الأرض ذات الطول والعرض فقال القاضي لاخيه يا اخي هلا قصدت هذه المرأة الصالحة لعل الله يجعل لك على يديها شفاء
قال يا اخي احملني اليها. وسمع زوج المرأه التي نزل بها البرص فسأل بها إليها. وسمع اهل التاجر المقعد بخبرها وساروا به إليها ايضا واجتمع

انت في الصفحة 1 من صفحتين