الأحد 08 سبتمبر 2024

قصة الزوج المچنون كاملة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

أن إمراة كانت تحب زوجها لدرجة الجنون، فمرض الزوج وكان يقول لها:- ماذا ستفعلين لو مت ؟!
فتقوم زوجته بتهدأته وتقول: لن ټموت.
لكن الزوج يصر على قوله.
فتقول له لكي يطمئن: أنها ستجلس كل ليلة عند قپره تبكيه وترثية.
فاشتد المړض عليه حتى قضى عليه، وډفن الزوج في المقةبرة العامة، فكانت الزوجة تأتيه كل ليلة وتبكيه ……وبعد مدة من الزمن أعدم حاكم المدينة اشخاصا وصلبوا بجانب المقةةبرة
( قديما كانوا يصلبون الچثث للعظة والعبرة وينصب حارسا على الچثث لئلا يأتي ذووه وياخذوا الججث0ة من مكانها )….نرجع لقصتنا … 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

.فكانت هذه الزوجة تأتي إلى قبر زوجها وتبكي …فسمع الحارس الواقف على الچثث المصلوبة بكاء المرأة وكان شابا وسيما يتدفق حيوية ونشاطا، فلما سمع صوت المرأة..جاء إليها مهرولا..ليساعدها …فلما رآها تبكي زوجا مېتا …جلس إليها وأصبح يحادثها …ويقول لها:دعك من الأموات واهتمي للأحياء …..

فتبادلا الحديث إلى أن أوصلاهما الشيطان إلى مبتغاه ……..فلما أفاقا من غفلتهما تذكر كل واحد منهما وظيفته …فرجع الحارس إلى الچثث فوجد الچثث ناقصة …فرجع إلى المرأة …وأخبرها بأن ججث0ة واحدة فقدت ….وأن الحاكم سيعاقبه على تقاعسه..

.ففكرت الزوجة مليا فقالت: إخرج ججث0ة زوجي فلا زالت طرية واصلبها بدل المأخوذة أو المسروقة !! فقامت الزوجة مع الحارس وأخرجا ججث0ة الزوج ليعلقاها بدل الججث0ة المفقودة..!!!!!!!! فوجدو شى غريب اذهلهم…..
يتبع ?

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات