الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بحضور رونالدينهو ونجوم الراب ... ويجز يخطف الأنظار بالجلبية الصعيدية والكوفية الفلسطينية في افتتاح مهرجان صيف بنغازي

موقع أيام نيوز

تصدر مهرجان صيف بنغازي موقع X "تويتر سابقا"، وذلك بالتزامن مع حفل الافتتاح الذي أقيم في ملعب شهداء بنينا، بحضور النجم العالمي رونالدينهو.

وخلال جولة رونالدينهو في أرضية الملعب، هتف الحضور الكبير باسم فلسطين، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وقد تخطى الحضور الجماهيرب ما يزيد عن 10 ألاف مشاهد، وسط استعراضات الفاير ورك والألعاب الڼارية المميزة.

الحفل افتتحه رئيس الحكومة أسامة حماد بكلمة عن وحدة الشعب الليبي، و أحياه نخبة من نجوم الراب العرب، وهم مطرب الراب المصري الشهير ويجز وكل من النجوم موح ميلانو، منصور أناون، كحلة، وسمارة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقدم النجوم مجموعة من أغانيهم المميزة، وبدأ الحفل منصور أناون، وبعده كحله الذي شاركه الغناء، ثم صعد بعده إلى المسرح نجم الراب موح ميلانو، الذي قدم فقرة غنائية قوية لاقت تفاعل جماهيري كبير.

وثالث الفقرات كانت المطرب سماره، الذي قدم عدة أغاني مميزة، وتوجه بالشكر للشعب الليبي ومهرجان صيف بنغازي، وخلال فقرته صعد بعض من الجمهور بعلم فلسطين والتقطوا معه صور تذكارية.