الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شقيقة سعاد حسني : السندريلا تزوجت عبدالحليم حافظ 6 سنوات.. وأصيبت بالعصب السابع بسبب المروحة والكورتيزون سبب زيادة وزنها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تصدرت الفنانة سعاد حسني محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد حديث شقيقتها الصغري جيهان عبدالمنعم عن بعض تفاصيل وأسرار حياتها الخاصة

 

وكشفت جيهان عن قصة حبها وزواجها من العندليب الاسمر عبدالحليم حافظ وكشفت أيضا عن تفاصيل رحلتها العلاجية وسبب زيادة وزنها

زواج سعاد حسني وعبدالحليم حافظ

أكدت جيهان عبد المنعم شقيقة سعاد حسني الصغري، أن سعاد حسني كانت متزوجة من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، واستمر زواجهما 6 سنوات ونصف

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

وقالت: “كانوا متجوزين 6 سنين ونص، وكان بيروح عندها البيت وتروح عنده

عبد الحليم كان عارف إن إخوات سعاد حسني مهمين عندها، فكان بيعاملنا زي ولاده، ويشيلني أنا وأخويا جلاء على رجله وإحنا صغيرين”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

قالت جيهان عبد المنعم، إن الراحلة قررت العلاج في الخارج بعدما زادت معاناتها من مشاكل صحية متعددة.

وأضافت: العصب السابع أصابها بسبب المروحة والمكيف، وفجأة صحيت لقت في كسرة في عينها وإتخضت، وللأسف أهملت العلاج والدكتور كتب لها كورتيزون”.

سبب زيادة وزن سعاد حسني واختفائها

وتابعت: العلاج بالكورتيزون تسبب في زيادة وزنها، وبدأت تعاني من آلام الظهر، وتضايقت لأنها تحتاج تعبيرات العين والوجه في التمثيل.

أوضحت أخت سعاد حسني أنها قررت الاختفاء عن الأنظار بسبب مرضها قائلة: بعد مشاركتها في فيلم الراعي والنساء قررت تختفي عن الأنظار، وحتى الفيلم عملته مجاملة للمخرج علي بدرخان

مرض سعاد حسني

وكانت أثناء التصوير تعاني من آلام شديدة في الظهر، وعملت شريحة للظهر في فرنسا، ولما الشريحة تحركت زادت ألمها”.

 

 

وأشارت جيهان عبد المنعم إلى أن سعاد حسني رفضت تلقي مبالغ مالية لمساعدتها في تكاليف علاجها قائلة: رفضت تاخد فلوس من حد وسافرت تتعالج على حسابها، لكن رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري قال لازم تتعالج على نفقة الدولة.

ۏفاة جلاء شقيق سعاد حسني

حكت جيهان عبد المنعم، الأخت الصغرى غير الشقيقة للفنانة الراحلة سعاد حسني، عن أصعب اللحظات التي عاشتها “السندريلا” عندما اكتشفت ۏفاة أخيها وهو في عمر 42 عاما.

 

 

 

قالت جيهان عبد المنعم: سعاد حسني عاشت فترات صعبة كتيرة في حياتها أولها مۏت أخوها “جلاء” راحت ليه البيت تصحيه، كنا في رمضان وبلغونا الخبر كان عنده 42 سنة، راحت البيت وفضلت تصحيه وتقول معقوله جلاء ماټ وټعيط وتقول لأ قوم رد عليا، مكنتش مصدقة”.

انت في الصفحة 1 من صفحتين